أخبار وتقارير

واعد باذيب يبحث مع ممثل اليونيسيف في اليمن تنفيذ مشروع الحوالات النقدية

11 فبراير _ عدن

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل منظمة اليونيسيف في اليمن فيليب دواميل، مستوى تنفيذ مشروع الحوالات النقدية، ومشاريع اليونيسيف في مجالات الطفولة والمياه والإصحاح البيئي.

وشدد الوزير باذيب، على أهمية فتح الحسابات البنكية الخاصة بمشروع الحوالات النقدية في عدن، وتحديث قاعدة بيانات المشروع، وضمان تنفيذ المشروع مع الجهة المستفيدة ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، إضافة إلى أهمية العمل على دعم وبناء قدرات صندوق الرعاية الاجتماعية..مجدداً التأكيد على أهمية مشاريع اليونيسيف، وضرورة التنسيق مع الجهات المعنية بشأن المشاريع المنفذة في عدد من المجالات.

وأكد باذيب، استعداد وزارة التخطيط لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لمنظمة اليونيسيف من أجل تنفيذ برامجها ومشاريعها المختلفة بالشكل المطلوب..مجدداً حرص الوزارة على نجاح مشاريع اليونيسيف وضمان استفادة الشرائح المجتمعية من تلك المشاريع والمساهمة بتخفيف المعاناة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

من جانبه، جدد ممثل اليونيسيف، تأكيده الحرص على مواصلة التعاون مع وزارة التخطيط، وتقديم المزيد من الدعم وتنفيذ المشاريع في مجالات الطفولة والمياه والتعليم والبيئة.

حضر اللقاء نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكيلة وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ومدير مكتب منظمة اليونيسيف في عدن تشارلز نزوكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER