أخبار وتقارير

منظمة طور مجتمعك تنفذ جلسة المساءلة المجتمعية النوعية في تعز

11 فبراير _ خاص

نفذت منظمة طور مجتمعك IYSO جلسة استماع مجتمعية حول خدمة النظافة والتحسين بمدينة تعز ، وذلك بحضور مدير عام مؤسسة المسالخ بالمحافظة الاستاذ حسين المقطري وعدد من منظمات مجتمع مدني ، وناشطين مجتمعيين ، واعلاميين وعقال حارات، .

الجلسة المنفذة من قبل منظمة طور مجتمعك تأتي في إطار أنشطة مشروع “المساءلة على الخدمات العامة” الذي تنفذه المنظمة بالشراكة مع الصندوق الوطني للديمقراطية NED، وبالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وتهدف الجلسة الى مناقشة المشاكل التي يواجهها مكتب المسالخ في نقل مخلفات المواشي والحيوانات الميتة واثرها على المواطنين والنظافة في مدينة تعز.

وفي بداية الجلسة قام فريق الراصدين ب استعراض التقرير وطرح القضايا التي تم جمعها من قبل فريق الرقابة على الخدمات العامة وعلاقتها بصندوق النظافة خلال الفترة السابقة.

وركز التقرير بشكل عام على الاختلالات والتحديات التي تواجه مؤسسة المسالخ وعملية ترحيل مخلفات المواشي والحيوانات الميتة وأثرها على حياة المواطنين في مدينة تعز .

في ذات السياق استعرض مدير عام مؤسسة المسالخ حسين المقطري خلال الجلسة جملة من الصعوبات والتحديات التي واجهت المؤسسة، إضافة الى الانجازات التي حققتها المؤسسة خلال السنوات الماضية، وتطرقت الجلسة الى اخر مستجدات في مؤسسة المسالخ .

خرجت الجلسة في ختامها بعدد من التوصيات ، والتي سيتم العمل بها ومتابعتها من قبل فريق المساءلة على الخدمات العامة وذلك بدعما فنيا ولوجستيا من قبل منظمة طور مجتمعك IYSO لمتابعة الخدمات العامة وتقديمها للمواطن بجودة وكفاءة عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER