أخبار محلية

مسلحون يقطعون شوارع تعز

11 فبراير _ خاص

قام مسلحون من أبناء جبل حبشي اليوم الأربعاء بإحراق الإطارات وقطع الشوارع في مدينة تعز على خلفية مقتل أحد أبناء جبل حبشي مطلع الأسبوع الحالي .

وطالت أعمال الشغب وإحراق الإطارات أغلب شوارع مدينة تعز ، وسط حالة من الغليان الشعبي تجاه السلطان المحلية إزاء استمرار حالة الانفلات الأمني بالمحافظة .

في المقابل أصدر مشائخ جبل حبشي يوم أمس الثلاثاء بيان وقفوا من خلاله أمام ما يحدث من جرائم قتل وتقطع ونهب لأموال وأراضي المواطنين والتي كان آخرها ما حدث يوم الأحد الفائت 1 نوفمبر 2020م وفي وضح النهار من جريمة قتل مروعة للطالب عبدالله امين أثناء عودته من المدرسة ، وما حدث لعدنان الحبشي من تقطع ومحاولة قتل وإصابته إصابات بليغة وكذلك ماحدث بعد الواقعة بشكل مباشر وفي نفس اليوم من قتل للجندي أيمن الشرعبي بداخل مستشفى الروضة أثناء ذهابه لزيارة الشهيد عبدالله آمين .

وطالب البيان قيادة السلطة المحلية وقيادة المحور والأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالةباقصا سرعة ووضع حل جذري لإيقاف سلوك هذه العصابة الإجرامية .

كما طالبوا قيادة المحافظة القيام بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية أبناء المحافظة على حد سواء ، محملينها مسؤولية ما سينجم عن تداعيات جراء تقاعصهم وتباطئهم قبل جميع أبناء المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER