أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يشيد بالانتصارات البطولية في شبوه على طريق إجهاض مشروع إيران في اليمن

11 فبراير _ متابعات

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالانتصارات البطولية التي تسطرها قوات العمالقة بالتفاف شعبي كبير، وبإسناد من تحالف دعم الشرعية في محافظة شبوة، وما حققته من نجاح في رسم معالم النصر، على طريق إجهاض مشروع إيران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.

وحيا رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم، مع محافظ شبوة عوض العولقي، التضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي سطرها المقاتلون الاشاوس وفي وقت قياسي بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان، والمعنويات العالية لتطهير بقية أراضي محافظة شبوة وما بعدها من حتى تحرير كامل الوطن من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وفق خطط عملياتية عالية التنظيم والكفاءة.. منوها بالدور المحوري المؤثر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق هذه الانتصارات.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بتطبيع الأوضاع في المديريات والمناطق المحررة وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها بشكل عاجل.. مؤكداً دعم الحكومة لكل الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع والتوجه نحو الاعمار والتنمية في المناطق المحررة.

كما اجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا مع القائد العام لقوات العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، اطلع خلاله على الانتصارات المحققة.

وحمل رئيس الوزراء القائد العام لقوات العمالقة، نقل تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات الحكومة والشعب اليمني الى كل قادة الوية العمالقة والضباط والصف والجنود الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن.. مترحما على أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة.. موجها بتقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER