أخبار محلية

باسم الحاج يؤكد على ضرورة تشكيل قوى اليسار الكتلة التاريخية التي تنتصر لليمن الكبير

11 فبراير _ متابعات
أكد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، باسم الحاج أن من الواجب على كل القوى السياسية وفي مقدمتها قوى اليسار اليمني استشعار حجم المخاطر المحدقة بالوطن.
وقال الحاج في برقية تهنئة بعثها إلى التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ55 للتأسيس: “إن وطننا بات اليوم أكثر من أي وقت مضى يقف على مفترق طرق، تتنازعه تلك المخاطر الداخلية والخارجية التي لم يسبق لها مثيل، ما يعني أنه من الواجب على كل القوى السياسية وفي مقدمتها قوى اليسار اليمني استشعار حجم المخاطر المحدقة باليمن”.
وأضاف: “إن القواسم المشتركة وتراثنا السياسي والوطني المشترك يجب أن يقود أحزاب اليسار في هذه الظروف الحرجة نحو الكتلة التاريخية التي تنتصر للوطن اليمني الكبير”.
فيما يلي نص التهنئة:
بسم الله الرحمن الرحيمالأستاذ عادل العقيبي،رئيس فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز ….الأكرم .
الأخوة قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالمحافظة.  إنه لمن دواعي سرورنا في سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة تعز  أن نهنئكم بالذكرى ال..55 لتأسيس تنظيمكم الذي خاض منذ عقود مضت أدوار نضالية عظيمة على طريق  التحديث السياسي  الديمقراطي، والتقدم الاقتصادي والاجتماعي، وقدم في سبيل القضية الوطنية شهداء وتضحيات جسام ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني، وفي طليعتهم القائد الوطني الفذ عيسى محمد سيف. 
الإخوة قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالمحافظة.إن تنظيمكم المناضل قد جمعته وحزبنا  محطات نضالية تاريخية وتضحيات مشتركة في سبيل الوطن المأمولوإننا في كل مناسبة وطنية نثمن عالياً ادوركم  النضالية وجهود قيادتكم السياسية، كما إننا في هذه المناسبة التي نشاطركم إياها، نؤكد لكم أن وطننا بات اليوم أكثر من أي وقت مضى يقف على مفترق طرق، تتنازعه تلك المخاطر الداخلية والخارجية التي لم يسبق لها مثيل، ما يعني أنه من الواجب على كل القوى السياسية وفي مقدمتها قوى اليسار اليمني استشعار حجم المخاطر المحدقة باليمن.
الإخوة قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري إن القواسم المشتركة وتراثنا السياسي والوطني المشترك يجب أن يقود أحزاب اليسار في هذه الظروف الحرجة نحو الكتلة التاريخية التي تنتصر للوطن اليمني الكبير، وفي الختام نجدد لكم أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة متمنياً مزيد من العطاء في سبيل الخلاص وبناء الوطن المنشود. 
باسم الحاج  
سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة تعز 26 ديسمبر 2020م.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER