أخبار وتقارير

المحافظ شمسان يفتتح العيادات التخصصية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة تعز

11 فبراير _ خاص

افتتح محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم المعامل والعيادات التخصصية لقسم طب وجراحة الفم والأسنان ومعامل الصيدلة بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة تعز.

وأكد المحافظ نبيل شمسان خلال حفل الافتتاح أن جامعة تعز انتقلت اليوم الى تقديم الخدمة الطبية المباشرة للمواطنيين وهذا يعد تغيرا كبيرا وذلك من خلال تقديمها للخدمة الطبية خاصة في طب وجراحة الفم والأسنان التي تمثل واحدة من الأمراض التي تكلف المواطنين كثير من الأموال بالمحافظة.

و أشاد شمسان خلاله زيارته لرئاسة وكليات الجامعة بجهود القائمين على إدارتها وسعيهم لرفع القدرات العملية والمهنية لتعزيز الامكانيات وإحداث التطور الكبير الذي يهدف بالإرتقاء بمستوى الأداء التعليمي الجامعي منوها الى أن الجامعة تشهد نقلات نوعية وتسخير الامكانيات للجوانب المهمة والعملية والخدمية للطلاب وكذلك المرضى حيث تقدر قيمة إنشاء هذه الاقسام بأكثر من اربعمائة مليون ريال .

من جانبه عبر نائب رئيس الجامعة القائم بأعمال رئيس الجامعه الدكتور رياض العقاب عن سعادته وشكره لما يواليه محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان من اهتمام في جامعة تعز ومتابعته لسير العملية التعليمية بالجامعه ودعمه المستمر والمتواصل.

وأكد العقاب إنه بدعم قيادة السلطة المحلية بتعز وبجهود قيادة الجامعة وكوادرها المخلصين سيسيرون بالعملية التعليمية الى مزيد من النجاح المستمر لما تمثله جامعة تعز من صرح تعليمي ريادي على مستوى الجمهورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER