أخبار وتقارير

اللجنة الأمنية بتعز تشيد بالإنتصارات في شبوة ومأرب بدعم وإسناد التحالف العربي

11 فبراير _ خاص

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماع اليوم الأثنين برئاسة محافظة المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان لمناقشة الاوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع أشاد المحافظ نبيل شمسان بحكمة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجهوده الصادقة والمخلصة لقيادة البلاد التي تشهد تحقيق إنتصارات عظيمة في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء مؤكدا أن الوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية سطرت ملاحم بطولية فريدة وقدمت تضحيات جسيمة وخالدة بدعم سخي من إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

كما أشاد المحافظ شمسان بعملية “تحرير اليمن السعيد ” العسكرية التي أعلن عنها الناطق باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي من محافظة شبوة “لافتا الى أنها حققت انتصارات ساحقة في هذه المعركة المصيرية والوطنية لهزيمة المليشيات وإجهاض وطي صفحة المشروع الايراني في اليمن.

وأضاف المحافظ رئيس اللجنة الامنية إن السلطة المحلية والجيش الوطني والإجهزة الامنية وكافة أبناء المحافظة يتطلعون الى استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار وتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات والمماحكات ودعم وإسناد أبطال الجيش الوطني وسيكون إخواننا في التحالف العربي سندا قويا لنا في تحقيق النصر وهزيمة المليشيات الحوثية شر هزيمة لما تمثله محافظة تعز من أهمية ومكانة لدى أبناء اليمن وقيادته السياسية .

من جهتهما استعرضا أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي واركان عمليات المحور العميد عدنان رزيق وقادة الالوية العسكرية الأوضاع في الجبهات وصمود أبطال الجيش الوطني فيما استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي الاوضاع وأداء الأجهزة الأمنية ونجاحاتها في ضبط الجرائم وثبيت الامن والاستقرار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER