محلية

الاشتراكي يدعو لإستلهام قيم ثورتي سبتمبر وأكتوبر لإستعادة الدولة

11 فبراير / متابعات

حيا الحزب الاتراكي اليمني، جماهير الشعب اليمني وكل قواه المناضله من أجل إستعادة الدولة، بالذكرى 51 للاستقلال المجيد في ثلاثين من نوفمبر 1967م.

وقال بيان الاشتراكي “إننا نشهد هذه الذكرى، ونحن نعيش اوضاعا شديدة التعقيد، في ظل معاناة بالغة القسوة يعيشها المواطنون بسبب الحرب ، وتغول جماعة الانقلاب ومكونات الثورة المضادة الساعية نحو إرجاع اليمن إلى ما قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر “.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين ليوم الاستقلال المجيد في ” الثلاثين من نوفمبر1967 ” تتوجه الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، بأحر التحايا لجماهير الشعب اليمني وكل قواه المناضله من اجل استعادة الدوله .

تعود بنا هذة المناسبة الخالدة إلى ذكريات النضال السياسي والوقوف على اهم ملاحمه العظيمة التي سطرها المناضلون الوطنيون في العمل السياسي، والتنظيمي، والعسكري، والفدائي طوال أربع سنوات ، وما تلاها بعد ذلك في مجال التنمية والبناء، في طريق شاق مليء بالمآثر، والإنجازات للتخلص من الاستعمار، وبناء الدولة الوطنية المستقلة والشامخة، في وجه كل قوى التشتت ، والتبعية.
إننا نشهد هذه الذكرى، ونحن نعيش اوضاعا شديدة التعقيد، في ظل معاناة بالغة القسوة يعيشها المواطنون بسبب الحرب ، وتغول جماعة الانقلاب ومكونات الثورة المضادة الساعية نحو إرجاع اليمن إلى ما قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر .
وما أحوجنا في هذا الظرف العصيب ازاء هذة الاوضاع ، إلى استلهام قيم الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر واكتوبر وأهدافهما العظيمة، وتقدير عطاءات وتضحيات شهداء ومناضلي الثورة اليمنية الخالدة، والعمل على استعادة تلك الروح الوطنية، والتمسك بثوابتها، من قبل كافة المكونات السياسية والإجتماعية، التي تخوض نضالها اليوم في سبيل استعادة الدولة ، والإنتصار للشرعية والتغيير واحلال السلام في اليمن .

صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني .
٣٠ نوفمبر ٢٠١٨م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER