غير مصنف

اشتراكي تعز يحذر من أي اجراءات تفاقم الوضع الأمني في المحافظة.

11 فبراير _ تعز

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، صباح اليوم السبت، أجتماعها الدوري لمناقشة عدد من القضايا الواردة في جدول أعمالها.

وأطلع سكرتير أول المنظمة باسم الحاج الاجتماع بنتائج الزيارات واللقاءات التي اجراها مع عدد من الجهات في المحافظة، مشيرًا إلى مشاركة الحزب في مشاورات تعز التي ينظمها المنتدى السياسي.

وأطلع الاجتماع على مستجدات الجهود المبذولة في سبيل تنفيذ مبادرة الحزب لتطبيع الأوضاع في الحجرية، مجددًا التأكيد على أهمية المبادرة كحل حقيقي لمشاكل المنطقة.

وأقر الاجتماع أن تضع قيادة اشتراكي تعز امام القيادات العسكرية والامنية وقيادات السلطة المحلية عدد من الملفات التي تعيق تطبيع الحياة الامنية في المحافظة، محذرًا من أي اجراءات أو قرارات تفاقم الوضع الأمني.
كما وقف الاجتماع أمام عدد من الخطوات والتدابير للضغط من أجل اخلاء المنازل الخاصة والمدارس والمعاهد والمنشأت العامة من الثكنات العسكرية.

وجدد الاجتماع مطالبة السلطات الأمنية في المحافظة بالقبض على قتلة الطالب أصيل الجبزي، ورفع النقاط العشوائية المستحدثة في الطرق العامة الرابطة بين مدينة تعز وأريافها الجنوبية والمحافظات الأخرى.

وشدد اشتراكي تعز على عدم تدخل القيادات العسكرية والأمنية في الموارد وايقاف السطو عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER