أخبار وتقارير

اشتراكي الجنوب يحيى انتصارات العمالقة في شبوة

11 فبراير _ خاص

أشادت الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية ، ومساندة مقاتلي المقاومة الشعبية في شبوة .

سكرتارية الهيئة القيادية للاشتراكي في الجنوب حيت تلك الانتصارات والتي تحققت في زمن قياسي ، وسطرت خلالها القوات ملاحم بطولية وصنعت المجد وحققت النصر في محافظة شبوة .

وثمنت سكرتارية الحزب في الجنوب تضحيات العمالقة الغالية والجسيمة ، وترحمت على الشهداء ، والشفاء للجرحى ، مقدرة دعم التحالف العربي والأسناد الجوي لمقاتلي العمالقة

نص بيان اشتراكي الجنوب :

بسم الله الرحمن الرحيم
——————————–
سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي بيان

تابعت سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الأشتراكي في الجنوب الأنتصارات التي حققتها ألوية العمالقة الجنوبية في محافظة شبوة خطوة بخطوة ، هذه الانتصارات المباركة التي توجت بتحرير مديريات بيحان الثلاث وتطهيرها من دنس مليشيات الحوثي .

إن سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الأشتراكي في الجنوب وهي تنظر لهذه الانتصارات التي تحققت في زمن قياسي بارتياح بالغ تحيي صناعها من ابطال ألوية العمالقة الجنوبية وأفراد المقاومة الشعبية من أبناء شبوة الشرفاء .

إن القوات التي سطرت الملاحم وصنعت المجد وحققت النصر في محافظة شبوة الحضارة والتاريخ هي قوات جنوبية المنشأ وطنية المبداء وهذا مصدر فخرنا واعتزازنا ؛ فمن شبوة عبق التاريخ وأفق المستقبل تسجل ولادة جديدة لقوات مسلحة جنوبية شديدة البأس قوية الشكيمة .

لقد مثلت انتصارات شبوة علامة فارقة في حياة شعب الجنوب وقواه الوطنية الحية ؛ وتحول مفصلي في موازين القوى على الأرض ؛ لا سيما أنها شكلت مع الهبة الشعبية الحضرمية روافد ومصبات جديدة في نهر القضية الجنوبية وعززت مسارها السياسي والدبلوماسي .

إن اللحمة الجنوبية التي تجسدت في معركة الشرف والكرامة في محافظة شبوة وعبرت عنها ارواح ودماء الشهداء والجرحى من مختلف مناطق الجنوب التي رسمت خارطة الجنوب ؛ وزادت مدماك قضيته صلابة ؛ وعكست أمال وتطلعات شعب الجنوب في التحرر والانعتاق واستعادة الدولة ؛ وتجلت في انصع صورها في شجاعة وصمود المقاتلين وفدائيتهم وتسابقهم على الشهادة دفاعا عن حياض الوطن .

إن سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب وهي تثمن التضحيات الغالية والجسيمة التي قدمتها ألوية العمالقة الجنوبية وافراد المقاومة الشعبية من أبناء شبوة الأوفياء تترحم على الشهداء وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى وتقدر الدعم والإسناد الجوي لقوات التحالف العربي والتناغم والتنسيق بين نسور الجو من مقاتلات التحالف واسود الارض من ألوية العمالقة ؛ وتأمل أن ينعكس هذا النصر في صورة نجاح في مجمل مناشط الحياة في المناطق المحررة لما من شأنه تحسين مستوى المواطن المعيشية والخدمية وغيرها من مناحي الحياة.

صادر عن سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الأشتراكي في الجنوب
عدن 10 يناير 2022 م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER