أخبار وتقارير

باسم الحاج يعقد اجتماع بإشتراكي المخاء

11 فبراير _ خاص

عقد الأستاذ باسم الحاج سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي في تعز اجتماعا ضم سكرتارية وقيادات منظمة الحزب الاشتراكي في المخاء ، لمناقشة عديد قضايا ، متصلة بالمهام الحزبي والتنظيمي الداخلي .

وخلال الاجتماع اتخذ عدد من القرارات التي من شأنها النهوض بالعملية التنظيمية والحزبية ، وتعزيز فاعلية ودور أعضاء الحزب في الانتصار لقضايا المجتمع .

كما ناقش الاجتماع الوضع العام والمحلي في المديرية ، واقفا أمام عدد من القضايا الخدمية والتنموية وبعض مظاهر القصور والضعف والاختلال في عدد من فروع المكاتب التنفيذية .

مشددا على ضرورة إعادة النظر في أداء المكاتب والاوعية الايرادية وحوكمتها ، وتكثيف السلطات المحلية في المحافظة جهودها ، والتي من شأنها تأهيل خدمة الكهرباء وتوليدها بأسعار مناسبة حسب ظروف المواطنين .

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات، أبرزها ضرورة اتخاذ تدابير وإجراءات لصيانة المخطط الحضري في مديرية المخاء ، بالإضافة إلى استعادة أراضي وعقارات واوقاف الدولة المصادرة بطرق غير قانونية ، وتكثيف وتوسيع الجهود لتجاوز معضلات تشغيل الميناء بشروط أفضل .

الاجتماع أشار إلى ضرورة تعزيز جهود المصالحة والتطبيع الأمني ، ونزع فتيل العنف والاقتتال البيني ، وتأمين استمرار فتح الطرقات .

وأكد باسم الحاج إلى ضرورة تنمية العمل السياسي والحزبي في مديرية المخاء ، بما يعزز دور السلطة المحلية وتنمية موارد المديرية ، وعكسها على احتياجات المجتمع الخدمية والتنموية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لـ منشور برس2018©. انشاء وترقية MUNEER